mardi 1 novembre 2011

بوسي تنضم لـ"لخفافيش" بشهر حبس




اختار المخرج أحمد النحاس الممثلة بوسي لبطولة احدى  قصص مسلسله الجديد " الخفافيش" الذي تدور احداثه من خلال قصص واقعية حدثت في المجتمع المصري خلال العشر سنوات الاخيرة يكشف من خلالها فساد النظام السابق. وتقوم بوسي ببطولة قصة "شهر حبس " ومن المقرر بدء تصوير المسلسل بعد عيد الاضحى.
وتقول بوسي: ليست المرة الاولي التي اعمل فيها مع المخرج أحمد النحاس بل سبق وان قدمت معه ثلاث اعمال درامية حققت جميعها النجاح ومتفائلة بالعمل معه واشعر انني بشكل مختلف في كل مرة وكان أول لقاء به مسلسل "طائر في العنق "ومسلسل "احلام هند الخشاب "  واخيرا مسلسل" الشيطان لا يعرف الحب ".
واضافت بوسي :هناك عدة اسباب دفعتني للموافقة على بطولة قصة "شهر حبس " اولها ان الحلقات مأخوذة عن قصص واقعية ويناقش قضايا حقيقة تهم المواطن وثانيا ان المسلسل يأخذ شكلاً جديداً من اشكال الدراما حيث تدور احداثه في ثلاثين حلقة وكل ثلاث حلقات تتناول قصة منفصلة لها ابطالها وموضوعها اما السبب الثالث انجذابي لقصة "شهر حبس" التي تقدم صورة واضحة للفساد الذي كان منتشرا في ظل النظام السابق.
وقالت بوسي : اجسد في الحلقات شخصية صاحبة محل "كوافير" في احد الاحياء الشعبية في مدينة الاسكندرية يتعرض شقيقها لقضية تحاول انقاذه فتتعرف علي محام ويتزوجها ولكنه يحبسها في المنزل فتطلب الطلاق فيساومها على التوقيع على ايصالات امانة وتنازل عن المحل فتضطر الى ذلك من اجل الحصول علي حريتها فيستغل احد الايصالات ويحصل على حكم بسجنها شهر ويتم ترحيلها الى سجن دمنهور من خلال قطار الترحيلات الذي يأخذ المسافة من الاسكندرية الى دمنهور في اسبوعين وترصد الحلقة رحلة عذابها في الذهاب والعودة وعندما تخرج تجد امامها حكم بالحبس شهر وهكذا في رحلة عذاب مستمرة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire