vendredi 11 novembre 2011

اثار الحكيم : حسني مبارك استخدم الفن للاثارة الجنسية ..والهاء الشعب المصري عن السياسة

القاهرة – مصر : صرحت الفنانة  المعتزلة اثار الحكيم ان الرئيس المصري السابق حسني مبارك كان مهتما بالهاء الشعب المصري عن مشاكلة وحياته السياسية ليظل غارقا في مشاهد العري والايحاءات  الجنسية في الآعمال الفنية منها الافلام السينمائية والأغاني الفاضحة .
واشارت اثار الحكيم أنها لن تتراجع عن القرار الذي اخذته مؤخرا باعتزال العمل الفني مؤكده أن الفن لم يعد الإحساس الصادق مثلما كان في الماضي، حيث لا يوجد إتقان في العمل أو اهتمام بالنص على كافة المستويات كما كان يحدث، إنما أصبح الفن يعتمد على المعرفة والعلاقات الاجتماعية والسهرات والحفلات الخاصة.
 وعن الاسباب التي دفعتها للاعتزال فقالت انها تقربت لله عز وجل وتداوم على قراءة القرآن الكريم منذ رمضان 2007 ، وهذا السبب كان له تاثيرا ً كبيراً في اتزانها النفسي وتغلبها على كافة أزماتها، وكذلك على فترات وحدتها، مشيرة إلى أن يقينها بالله سبحانه وتعالى كان سببا في قدرتها على العمل وتربية أولادها.
 وأوضحت اثار الحكيم  أنها تحاسب نفسها يوميا حتى تتجنب الوقوع في الأخطاء، لافتة إلى أنها تعلم جيدا أن الدنيا لا تساوي شيئا، وأن الحياة الحقيقية بعد البعث.
يذكر أن اثار الحكيم ابدت  استياءها من القائمة السوداء للفنانين والمرتبطة بالثورة التي فصلت النجوم ووضعت كلا منهما في جانب  ، مؤكده  انها متفائلة بمستقبل الثورة المصرية وأنها في بداية الثورة انتمت إلى حزب الكنبة، مشيرة إلى أنها كانت ترصد وتتأمل وتراقب أبعاد الأمور.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire