jeudi 10 novembre 2011

كواليس رحلة النجوم البحرية..كارول واليسا..ووائل "ابو ميشال"

بعد مرور فترة قليلة على رحلة النجوم البحرية وعودة النجوم إلى قواعدهم سالمين، بسبب الطقس العاصف الذي أثر إلى حد ما على تحرك الباخرة بسبب ارتفاع الامواج العاتية، في البداية نرفع القبعة عالية للمتعهد يوسف حرب الذي نصفه بالربان الماهر، الذي أفلح في الموسم الثاني من رحلة النجوم البحرية، متحدياً التيارات البحرية والحياتية والسياسية. فقد تمكن وبفضل ذكائه من استقدام نجوم جمعت بينهم كيمياء سحرية من الود والحب والإحترام التي بدت جلية من خلال تصرفاتهم مع بعضهم البعض أمام الجمهور أو حتى بعيداً من خلال الجلسات الخاصة. فقد امتدت الرحلة على مدى ثلاثة أيام جمعت حشد من النجوم وانطلقت من ميامي إلى جزر الباهاما.وطيلة الرحلة اعد المتعهد يوسف حرب برامج فنية ويومية، فضلاً عن الكاميرا التي صورت تحركات النجوم بعفوية بعيدة عن التصنع على غرار ما يشبه تلفزيون الواقع.وقد علمنا من مصادرنا الخاصة، ان النسخة الجديدة من البرنامج لن تكون من نصيب MBC، بعد ان اعتذرت عن شراء حقوقها. وتجري بين حرب وقنوات فضائية كروتانا والحياة مفاوضات سرية لشراء حقوق عرض البرنامج.
واليكم الكواليس التي حصلت بين النجوم خلال مشاركتهم على متن الباخرة بأدق التفاصيل:

جلسات خاصة واحتساء قهوة متبادل بين كارول واليسا في غرفتيهما

 
صوّر النجوم باستثناء الفنانة اليسا على هامش الرحلة حلقات ضمن إطار تلفزيون الواقع، تبث لاحقاً ضمن برنامج تلفزيوني. وقام بالتصوير فريق عمل من لبنان وأميركا، بالإضافة إلى عدد من المخرجين الذين وزعوا العمل ليتمكنوا من متابعة أكبر عدد ممكن من اللحظات على الباخرة.
اعترف الفنان حسين الجسمي بتلقيه عرضا للمشاركة في الرحلة، لكنه رفض بحجة أنه لا يرتاح في الغناء بحراً. وكذلك الحال بالنسبة إلى عبدالله بالخير الذي اعتذر بسبب ارتباطه ببرنامج "ديو المشاهير".
تجول الظاهرة الفنية باسم فغالي بين المسافرين بزي ارتدته الممثلة العالمية كيت ونسلت في المشهد الأول من فيلم التيتانيك، خاطفاً الأضواء بين المتواجدين نظراً لموهبته وخفة ظله. 
عند وصول كل من وائل كفوري وكارول سماحة إلى الباخرة تحدثا سوياً وتطرقا إلى الكثير من الأمور الفنية، خلال انتظارهما مسألة تعبئة الأوراق الطبية المطلوبة قبل السماح لهما بدخول الباخرة.

النجوم نادوا وائل "بأبو ميشال" فرد مبتسماً 

نتيجة الأحوال الجوية السيئة خلال اليوم الأولين، والتي أدت إلى ارتفاع موج البحر وزيادة حركة الباخرة اصيب الفنان الزحلاوي وائل كفوري بعوارض التيار البحري، من دوار وإعياء ودوخة، لكن سرعان ما تمت معالجته، وقد داعبه النجوم في الرحلة بعد ان باركوا له وكلما التقوه نادوه بـ"أبو ميشال"، وقد بدا وائل سعيداً بذلك. كذلك فقد اصيبت مايا دياب بحال من الذعر بعد ان استيقظت على صوت الابواب والخزانات التي أخذت تفتح وتغلق لشدة حركة الباخرة.
سهر النجوم بمن فيهم إليسا وكارول سماحة مع الناس في ملهى الباخرة، حيث رقص النجوم على أنغام اغنيات خاصة بربيع الاسمر وفارس كرم وغيرهم، يذكر انه تم منع التصوير خلال تلك السهرة.
شوهدت كارول وإليسا معاً مرات عدة، فقد تبادلتا احتساء القهوة كل مرة في غرفة إحداهما، الامر الذي يدل على الود بينهما رغم الفتور الذي شاب علاقتهما أخيراً. وعلمنا من مصادر خاصة ان اليسا اثنت على دور كارول في مسلسل "الشحرورة". يذكر ان كارول توجهت إلى لاس فيغاس برفقة والدتها ضمن رحلة عائلية بإمتياز حيث مارست هواية التسوق. بعدها عادت إلى نيويورك لتصور مشاهدها في البرنامج الذي يظهر النجوم بعفوية وطبيعية وفق ما يسمى تلفزيون الواقع.

سبب إصابة مايا دياب بحالة من الذعر والهلع!

 
في اليوم الثالث خرج النجوم من الباخرة إلى إحدى جزر البهاماس ومارسوا العديد من الانشطة البحرية والمائية التي صورت بتفاصيلها كي تبث ضمن البرنامج.أثارت الصورة التي نشرتها اليسا على صفحتها الخاصة عبر التويتر وهي تقبل الدلفين بلبلة كبيرة بين المعحبين الذين تمنوا لو تحولوا إلى دلافين. وكانت اليسا قد توجهت بعد الحفل الذي أحيته على متن الباخرة إلى واشنطن، حيث قدمت حفلاً غنائياً، حضره عدد  كبير من الجالية العربية. كذلك أحيت حفلاً آخر في نيو جرسي وفي لاس فيغاس إلى جانب الفنان عاصي الحلاني.  يذكر ان اليسا تألقت بفستان رمادي من تصميم فيكتوريا بيكهام.
كذلك فقد لفتت مايا دياب الانظار إليها على متن الباخرة من خلال الازياء التي ارتدتها، والملفت كيف أنها اعتلت المسرح خلال احياء وائل كفوري لحفله، حيث قدمت وصلة راقصة اثارت حماس المتواجدين وتفاعل الكفوري.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire