غادة عبد الرازق تبكي على الهواء .. وخالد يوسف يسخر منها ويصفها بالممثلة حتى في حياتها العادية




يبدو أن الحرب المشتعلة بين الفنانة غادة عبد الرازق ومواطنها المخرج خالد يوسف لن تهدأ على الرغم من طوال فترة الخصام حيث خرجت غادة عبد الرازق على قناة “روتانا سينما” وظهرا كلاهما أمام الاخر في مواجهة ساخنة بينهما.

وبكت غادة عبد الرازق خلال حديثها عن مشاهدها المحذوفة من فيلم ”كف القمر“مؤكده أنها تبكي على المجهود الذي بذلته في الفيلم لتفاجأ بالمخرج خالد يوسف يحذف مشاهدها .

وقالت أنها كانت سعيدة بدورها في العمل ، ولكن تبدل هذا الفرح ، واشارت أن خالد يوسف غيّر ترتيب اسمها على تتر العمل، ليأتي بعد الفنان خالد صالح بعدما كان قبله، واصفا ماحدث بالخيانة التي لا يمكن أن تغفرها .

خالد يوسف يسخر ومن جانبه سخر خالد يوسف من دموع غادة عبد الرازق قائلا أنّه يعلم جيداً أنّ غادة عبد الرازق تمتلك موهبة حقيقية، لكنه لم يكن يعلم أنّها تمتلك تلك المهارة أيضاً في اللقاءات التلفزيونية وفي حياتها العادية .

وأوضح خالد يوسف أنّ غادة عبد الرازق لم تشاهد الفيلم أساساً حتى تعلّق على حذف مشاهدها، كما أنه يرى أنه لا يحق لأي ممثلة أن تعلّق على عمله كمخرج وتتحدث عن المشاهد المحذوفة. واعتبر ذلك تعدياً على أصول مهنته لا يسمح لها به.

واستشهد خالد يوسف في حديثه عن أصدقائه الذين شاهدوا النسخة الأولى من الفيلم منذ شهر كانون الأول ديسمبر الماضي وقبل اندلاع الثورة، وهي النسخة التي عُرضت للجمهور ولم يجرِ عليها أي تعديلات.

أما فيما يخص خالد صالح قال أن اسم خالد صالح لابد أن يأت قبل غادة عبد الرازق نظرا لنجومية خالد صالح التي تفوق نجوميتها برأي كل السينمائيّين.

احراج غادة عبد الرازقوتحدثت غادة عبد الرازق ان خالد يوسف تعمد احراجها أمام الجمهور الحاضرين في العرض الخاص للفيلم بمهرجان الاسكندرية ورفض مصافحتها رغم انه اتصل بها ودعاها لحضور العمل والوقوف بجانبه ومساندته ، وطالبها بوضع خلافاتهما الشخصية جانباً.

وعلّق خالد يوسف على ما قالته بأنها حضرت العرض متأخرة وفور حضورها، التفّت حولها الكاميرات في حين كان يجلس إلى جانب محافظ الإسكندرية ليفاجأ بأنّها غادرت قبل عرض الفيلم.

وفي النهاية قال خالد يوسف أنه لن يتعامل معها مرة اخري إلا إذا اعتذرت له عما بدر منها بانه حذف مشاهدها في العمل ، ونصحها الا تستعطف الجمهور بدموعها .