jeudi 3 novembre 2011

مراسلة "الحرة" تقاضي النجم العالمي عمر الشريف على صفعه لها


مراسلة \"الحرة\" تقاضي النجم العالمي عمر الشريف على صفعه لها

 اتخذت مراسلة قناة "الحرة" عائشة الدوري إجراءات قانونية لرفع دعوى قضائية ضد النجم المصري العالمي عمر الشريف، وذلك بعد صفعه لها خلال مهرجان الدوحة السينمائي بعد أن طلبت منه أخذ صورة تذكارية معه، وهي الواقعة التي أثارت حالة من الذهول وسط الحضور وردود فعل من شاهد لقطة الصفع.

وقالت الدوري خلال اتصال هاتفي مع برنامج "العاشرة مساء" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "دريم 2" المصرية ليلة أمس الثلاثاء إنها كانت مصدومة جراء الصفعة التي وُجهت لها من عمر الشريف، وأنها كانت تريد البكاء في لحظتها ولكنها تمالكت أعصابها حفاظا على كرامتها، ولم تعرف كيف تتصرف بسبب صدمتها من الموقف.

وألقت مدونات إلكترونية أمريكية اللوم على عمر الشريف على تصرفه، والبعض الآخر ألقى اللوم على المراسلة لصمتها وقت الواقعة واعتذارها له.

وأوضحت عائشة الدوري أنها استاءت من إدارة مهرجان الدوحة لأنها مارست عليها ضغوطا كبيرة من أجل أن تصمت ولا تثير موضوع صفعة الشريف لها.


وذكرت أن إدارة المهرجان طلبت منها التكتم على الموقف والتوقيع على بيان يوضح أن مقطع الفيديو الذي بيَّن صفعة الشريف للدوري على خدها الأيسر وفقد أعصابه عليها أُخِذ من زاوية تُوحي للمشاهدين أنها صفعة، ولكنها ليست صفعة.

وأفادت الدوري أن إدارة المهرجات هي التي دعتها لتغطية الحدث، وذهبت كإعلامية وليست كمعجبة، مثلما تداولت وسائل الإعلام، وأنها تظهر على التلفزيون كمراسلة فنية منذ زمن طويل، وأنها لا تبحث عن الشهرة.


وبررت ابتسامتها التي ظهرت في مقطع الفيديو بعد الصفعة ثم تصويرها مع عمر الشريف بعد ذلك بأنها كانت تحت تأثير الصدمة

وانتشر مقطع الفيديو في العديد من مواقع الصحف العربية والغربية، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قيام التلفزيون الألماني بشرائه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire