jeudi 10 novembre 2011

كريستيانو رونالدو يتعرض لمضايقات بسبب ليونيل ميسي




سراييفو- البوسنة والهرسك

واجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من المضايقات من جماهير البوسنة والهرسك وذلك اثناء وصوله الى مطار سراييفو مع منتخب بلاده لخوض المباراة المفصلية امام البوسنة والهرسك في الملحق المؤهل لبطولة يورو 2012 غدا الجمعة.وهتفت الجماهير بمجرد ظهور كريستيانو رونالدو بأسم غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي لمضايقته ، فى خطوة اعتبرتها وسائل الاعلام بانها معايره موجهة من جماهير البوسنة الى اللاعب .
ولم يصبح هذا السلوك جديدا على اللاعب كريستيانو رونالدو وانما اعتاد على ذلك وفلم تعد هذه المرة الاولى التي يتعرض فيها نجم ريال مدريدلهذا النوع من صيحات الاستهجان ، و تكرر الامر ذاته في سبتمبر الماضي حينما توجه الفريق الملكي ريال مدريد لمواجهة دينامو زاغرب الكرواتي في مسابقة دوري ابطال اوروبا.

استهجان مستحق

وقال الكثير من الاعلاميين ان اللاعب كريستيانو رونالدو لابد وان يعامل بهذه الطريقه نظرا لشخصيتة المتعجرفة ، ودلل الاعلاميين على ذلك بقولهم ان خير دليل على اثبات كلامهم تصريحاته السابقة التي كشف فيها عن غروره عندما تحدث عن ثروته وعن كونه شخصا يحسده الكثيرون لنجاحه ووسامته.
وعلى الرغم من جميع الانتقادات، الا ان الجميع يتفق في الوقت ذاته على مهارات نجم مانشستر يونايتد السابق وهداف الليجا الاسبانية للموسم المنصرم.

فيديو وصول كريستيانو رونالدو الى سراييفو

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire