jeudi 10 novembre 2011

من هو خطيب اليسا ؟

من هو خطيب اليسا ؟

 انتشرت أخيراً صور إعلان جديد لإليسا حيث تزور مصنعاً للساعات الشهيرة في سويسرا وتطّلع على أحدث تشكيلة هناك، وتلتقي بالمصمّمين.

وقد ظهرت النجمة اللبنانية في الصور برفقة الرئيس التنفيذي للمصنع وبدت منسجمة معه، مما جعل عدداً كبيراً من رواد المنتديات الفنية على "فايسبوك" يعتقدون أنّه خطيبها الجديد. وسرعان ما انهالت التهاني على النجمة التي لا تزال تحت نصيبها، ولم تجد حتى الآن نصفها الآخر رغم  أغنيتها "عابالي البسلك الأبيض".
وقد ظهرت المغنية اللبنانية في صورة الإعلان بـ "تايور" أسود أنيق جداً، بدت فيه "ليدي" حقيقية. وتأتي هذه الصور بعدما نشرت الفنانة صوراً لها على حسابها على "تويتر" حيث تتبادل قبلة مع الدلفين، وأخرى تظهر فيها فقمة وهي تطبع قبلة على خد إليسا التي كانت من دون مكياج ولا زينة.

مع العلم أنّ صاحبة "أواخر الشتا" من أكثر الفنانات اللواتي يحرصن على عدم الظهور أمام الإعلام من دون كامل أناقتهن وزينتهن. وكانت إليسا نشرت بنفسها صور القبلات التي تبادلتها مع الحيوانات البحرية، مما فسّره البعض بمحاولة منها للتقرّب من الصحافة والناس، خصوصاً أنّ  صورها عفوية وخالية من مساحيق التجميل.

وأشار آخرون إلى أنّها قد تسير على خطى أنجلينا جولي بعدما عُيِّنت سفيرة للنوايا الحسنة لدى "اليونسيف"، وقد تزور المناطق المنكوبة في العالم.
متخليةً عن "برستيجها". وذهبوا إلى أنّها قد تلتقط صوراً عفوية تجمعها بالأطفال الأيتام أو الفقراء وهي ترتدي جينزاً بسيطاً تماماً كما فعلت مع  صور الدلفين والفقمة.

لكن يبدو أنّ هذه الأمور لا تهمّ إليسا كثيراً. إذ يبقى اللقب مجرد حبر على ورق بالنسبة إلى النجمة اللبنانية المشغولة بالتحضير لألبومها الجديد الذي لم تقرّر موعد طرحه حتى الآن، وإن كان يُتوقع أن يكون جاهزاً في منتصف العام المقبل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire