mardi 8 novembre 2011

عارضة الازياء فانيسا هيسلر تخسر عملها بسبب القذافي... صور








فقدت عارضة الأزياء الشهيرة فانيسا هيسلر (23 عاما) وظيفتها الدعائية كممثلة لشركة "اليسا" للإتصلات الهاتفية والإنترنت إثر دفاعها عن عشيقها السابق معتصم القذافي، إبن العقيد معمر القذافي الذي لقي حتفه مع والده على أيدي الثوار في 20 تشرين الاول (أكتوبر) الماضي.

وكانت هيسلر قد وصفت عائلة القذافي في حوار لها مع صحيفة "ديفا اي دونا" الإيطالية بأنها عائلة عادية كأية عائلة ليبية أخرى وأنه لا يجب تصديق كل ما يقال عنها من أوصاف وأفعال. فهي قد عرفتهم عن كثب ولم تر شيئاً مما إتهمت به هذه العائلة بالعدوانية والشراسة.

غير أن هذه التصريحات لم ترق لإدارة الشركة الأم " تليفونيكا" الإسبانية التي تنبثق عنها شركة "اليسا" التي تتخذ من مدينة ميونيخ مقراً لها، وفي هذا الإطار قال مدير الشركة في ميونيخ البرت فيتش أن هيسلر لم تعد تمثل الشركة في مجال الدعاية منذ الآن وأن الشركة بصدد القيام بسحب كل الإعلانات التي تظهر بها سواء في الشوارع أو على صفحات الإنترنت بالإضافة الى سحب الصورة الأساسية التي تظهر فيها مع إسم الشركة بشكل رسمي وسحب كافة الإعلانات من متاجر الهواتف في مختلف أرجاء المانيا.

من ناحية أخرى، دافع مدير أعمالها ماريو جوري عن التصريحات التي أدلت بها قائلاً: " إن ما صرحت به هيسلر كان يدخل في إطار الأشياء الشخصية التي ليس لها علاقة بالعمل، فهي قد تعرفت على المعتصم القذافي بشكل شخصي ومن حقها أن تتحدث على من أحبت وفقاً لما تراه (...) والشركة التي تقوم بتمثيلها دعائياً ليس لها أي دور في تلك العلاقة الشخصية".

وفي هذا الإطار يذكر أن علاقة هيسلر بإبن القذافي قد إستمرت لمدة أربعة اعوام، وهو الذي ذاع صيته في الغرب بمصاحبة الشقراوات وسبق للعديد من المجلات الأوروبية أن أفردت صوراً له برفقة فتيات شقراوات. 

من جهة أخرى، كانت الشركة قد مددت عقد العمل مع فانيسا هيسلر حتى نهاية العام 2012 ومنذ أن مثلت الشركة في إعلاناتها، أصبحت وجهاً معروفاً جداً في المانيا وصورها تغطي كل البؤر الإعلانية في المانيا حسب د.أ.ب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire