mardi 1 novembre 2011

نوال الزغبي: سأصبح مخرجة وتركت استديو الفن لأنني لم اتحمل الاستفزاز


نوال الزغبي: سأصبح مخرجة وتركت استديو الفن لأنني لم اتحمل الاستفزاز

 حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفةً على برنامج "هذا أنا" الذي تقدمه الإعلامية رانيا برغوت على قناة الـ "ام بي سي".

وروت والدة نوال في الجزء الأول من الحلقة بعض التفاصيل عن طفولة نوال، واشارت إلى انها كانت شقية جداً وفردّت نوال :"أفتخر انني هوجاء وكنت مشيبي أهلي".
واضافت انها اصبحت أكثر تفهماً وتقديرا لأمها بعدما أصبحت أماً وانجبت أولادها.

وقالت نوال انها ام مثالية، وتتصرف مع أولادها  كصديقة وكأم، واضافت:" ابنتي تيا تشبهني كثيراً لكنها اقوى مني".
وأعلنت نوال انها امرأة متفائلة وترى انه في انتظارها ايام جميلة لتعيشها، مشددةً على انها انسانة وإمرأة مؤمنة وقالت:" ربي هو طبيبي".

ولفتت نوال، في الحديث عن انطلاقتها الفنية، إلى ان الشهرة كانت "ناطرتها على الباب" وأكدت أنه في أول اطلالة لها لفتت الأنظار وقالت:" البومي الأول رسخني نجمة".
وكشفت نوال ان حلمها منذ طفولتها كان ان تشترك في استديو الفن لتثبت للجنة الحكم ان صوتها جميل، واضافت:" في بداية البرنامج ابدت اللجنة اعجابها بصوتي، لكن بعض أعضائها طلبوا مني تغيير نهج الأغنيات التي اقدمها، فغادرت البرنامج لأنني لم أتحمل الإستفزاز ".

وعن المخرج سيمون الاسمر، اعلنت نوال ان له فضلا كبيرا عليها واضافت:" ان بموت فيه وعلاقتنا جيدة ونحن على تواصل دائم".
واعتبرت نوال انها امرأة تجيد اختيار ملابسها وتنسيقها واتباع الموضة، وقالت:"انا مزوقة ما بني شي واوقات بسبق الموضة".

وعن غيابها عن الساحة الفنية، قالت نوال ان بعض المشاكل العائلية والصحية كانت السبب في ذلك، شاكرةً كل الصحافيين الذي وقفوا إلى جانبها خصوصاً الذي احترموا خصوصياتها.
ورأت نوال انه كلما تناولوها في الكلام فهذا يعني انها ناجحة، وعندما يتوقفون عن ذلك فهذا يعني انها فشلت.

واعتبرت نوال ان أغنية "مالوم عينك" فشلت رغم انها كانت تتوقع منها الكثير، لكن أغنية "الدلعونة" اسعفت الوضع. ولفتت نوال إلى ان كل البوم لها ينجح أكثر من الآخر، مستشهدةً بألبوم معرفش ليه الذي لا يزال يحتل المرتبة الاولى بالمبيعات.

وعن الديو الذي جمعها في الماضي مع الفنان وائل كفوري قالت نوال:" العمل لا يزال ناجحاً حتى اليوم، وحصد نجاح لم يكن متوقعاً، وانا لست ضد الديو إذا كان أفضل من اغنية مين حبيبي أنا".

ولفتت نوال إلى انها مرّت بفترة غرور ابعدتها عن جمهورها، مؤكدةً ان الغرورة "مقبرة كل شيء".
وشددت نوال على انها تعشق الفن وهو بالنسبة لها منها لأنها تعيش منه، وكذلك شغف لأنها لا تستطيع العيش من دونه. وكشفت نوال أنها تفكر في العمل كمخرجة، معتبرةً انها تملك نظرة فنية تساعدها في ذلك.


وعن الكليب الجديد لأغنية "ماعرفش ليه"، اشارت نوال إلى انها تتابع أدق التفاصيل لضمان نجاحه.
وفي الختام، اعلنت نوال انها لو استطاعت لغيّرت كل ما مرّ في حياتها لأنها ارتكبت الكثير من الأخطاء، عن المستقبل قالت:"كبرتي مهضومة وفي محل العالم ما لازم تشوفني خصوصاً عند يغيب البريق والصبا والنجومية".

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire