vendredi 11 novembre 2011

هيفاء وهبى تصور “كليب عالمى” فى أمريكا وأغنية خليجية بلبنان

تعيش النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حاليا حالة من النشاط المكثف، حيث تسافر يوم 22 من شهر نوفمبر الجارى إلى الدوحة، لإحياء حفل عيد استقلال لبنان والتى تقيمها الجالية اللبنانية برعاية السفارة اللبناينة فى قطر، ويشاركها الحفل النجم اللبنانى راغب علامة.
وتسافر هيفاء بعدها إلى دبى لاحياء حفل غنائى أخر خاص بمصمم الأزياء العالمى روبرتو كافالى.
كما ستسافر هيفاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتصوير كليب جديد فى لوس أنجلوس لـ”ديو” yaga toufin الذى سجلته مؤخرا مع المطرب العالمى سنوب دوج، وستظهر هيفاء فى الكليب بلوك جديد ومختلف من المتوقع أن يكون مفاجأة جديدة لجمهورها ومحبيها، ومختلفا عن اللوك الذى ظهرت به مؤخرا فى كليب “بكرا بفرجيك” الذى اختارت أن تظهر فيه بمظهر النجمات العالميات فى فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضى.
كتب الجزء العربى من “الديو” الشاعر أمير طعيمة ولحنه محمد الصاوى وستصور الكليب فى عدد من الأماكن هناك تحت إدارة مخرج أمريكي.
يذكر أن هيفاء وهبى ستبدأ فى تصوير أغنية خليجية جديدة من ألحان الفنان فايز السعيد فور عودتها من أمريكا، وستتعاون فى هذا الكليب مع مخرج لبنانى وسيكون الكليب مفاجأة لجمهورها الذى سيشاهد نجمته تغنى فى كليب خليجى لأول مرة.
وتعمل هيفاء على طرح ألبومها الغنائى الجديد “ملكة جمال الكون” قريبا والذى انتهت من تسجيل جميع أغنياته مؤخرا ومن المنتظر أن يتم طرحه خلال موسم رأس السنة المقبل.
من جهة أخرى تستعد هيفاء لتصوير أول عمل درامى لها “مولد وصاحبه غايب” خلال الشهر المقبل، وذلك بعد انتهاء المخرج مجدى الهوارى من معاينة جميع أماكن التصوير، وترشيح باقى أبطال العمل، حيث يعمل حاليا السينارست مصطفى محرم على قدم وساق للانتهاء من كتابة جميع حلقات المسلسل والتى ستظهر به هيفاء فى شكل جديد تماما وستعتمد على إظهار قدراتها التمثيلية فقط، حيث ستجسد شخصية راقصة شعبية فى أحد الموالد والذى يعد اسقاطا على مصر وستكون “نوسة” او “هيفاء” هى محور الأحداث فى العمل والتى يتم إظهار جميع التيارات المختلفة فى البلد من خلال شخصيتها فى العمل.
يشارك فى بطولة العمل الفنانة صفية العمرى والمطرب الشعبى أحمد عدوية وحسن حسنى وعزت أبو عوف وعلا غانم ومحمد لطفى، كما تم ترشيح الفنانة فيفى عبده لكنها لم تبد موافقتها على المشاركة بالعمل حتى الآن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire