jeudi 10 novembre 2011

فلة الجزائرية بعد ترحيلها من مصر: لو كنت احمل جواز سفر إسرائيلي لكان “أهون” ومصممة على العودة لمصر

الجزائر – الجزائر : عبرت الفنانة الجزائرية فلة عن أسفها عما حدث لها في مصر ومنعها من الدخول وهو الأمر الذي اضطرها إلى العودة إلى الأراضي الجزائرية مرة أخرى ولكنها أكدت إنها تجهل السبب وراء منعها من دخول مصر حتي الآن وقالت إنها مصممة على العودة مرة أخرى .
وقالت فلة أن الأمن المصري هددها بالسجن بسبب قضيه يزيد تاريخها عن 17 عاما وكانت قضية ملفقة ، ووصفت  فلة بسخرية ان ما حدث فى مصر ” مهزلة” وإنها لو كانت تحمل جواز سفر إسرائيلي لكان الأمر أهون عليها .
وصرحت الفنانة فلة الجزائرية بعد عودتها الى الجزائر قائلة إنها  اضطرت للانتظار 12 ساعة فى مطار القاهرة الدولي بسبب منعها من دخول مصر قبل أن تحزم حقائبها وتعود للجزائر وأكدت أن مصالح المطار ظلت تماطل في الأمر دون سبب واضح وقالت ” كان جواز سفري سليم والتذاكر سليمة والمحامي أكد لي انه يمكنني أن ادخل مصر الآن وخاصة وانه لا يوجد قرار لمنعين من دخول مصر فكان من المفترض ان احيي 5 حفلات وكل اجر ائتها سليمة وتم التأكد من ذلك” .
وأشارت فلة عن سعادتها من موقف وزارة الثقافة المصرية التي كان هناك أعضاء منها فى انتظارها بالمطار وأكدوا لها ان الجوازات سوف تختم فقط وان الامر لن يستغرق 5 دقائق ولكني فوجئت بأمن المطار يماطل في الأمر وقال لها إنها لو دخلا مصر سوف تسجن فى قضية مكالمة هاتفية “.
وأضافت فلة :” أي قضية هذا وتبعا لأي قانون فلو كانت قضية قتل لسقطت بعد 15 عاما ” .
وأعربت فلة عن حزنها لما حدث لها وخاصة إنها سفيرة للصلح بين مصر والجزائر بعد أحداث مباراة أم درمان ولكن فوجئت بان الأمر لم يختلف بعد الثورة .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire