vendredi 11 novembre 2011

جزار مصري يذبح زوجته ويبيع لحمها في عيد الاضحي


القاهرة – مصر : لم يجد جزار مصري حلا للتخلص من  خلافاته مع زوجته  إلا وقام بزبحها وبيع لحمها للزبائن في أيام عيد الاضحي كلحم كبش من ضمن الاضحية التي يقوم بذبحها في العيد وبيعها على المشترين .
 وتعود قصة الجريمة إلى قيام الجزار باستغلال الوقت الذي يكون فيه المبني السكني فارغا من السكان حتى يتلذذ بذبح زوجته ولا يسمع احد صوت استغاثتها .
وقام الرجل بعرض لحم فخذ زوجته في محل جزارته، بسعر 40 جنيها للكيلو، وقال للزبائن إنها لحم خروف بلدي، وكاد الناس يشترونها لولا شك أحد الزبائن في نوعية اللحم.
والغريب أم الجزار اخذ يقنع المشترين انه لحم جيد وقليل الدسم  لولا قام احد الزبائن في التشكك من شكل وحجم اللحمة ودخلا في شجار حاد دفع المشتري للابلاغ عن الجزار في قسم الشرطة ، التي قامت بالقبض عليه وأخذت الفخذ لتحليله اعتقادا منها أنها لحوم ميتة أو حيوانات محظورة الذبح، ولكن كانت االصدمة الكبرى حينما أكد التقرير الطبي أنها لحوم بشرية.
هنا داهمت الشرطة منزله، وعثرت في الثلاجة على قدمي السيدة المذبوحة وكفيها وتم  تحريز الأشياء وتولت النيابة التحقيق في حين طالبت شخصية مرموقة بإعدام الجزار الوحش في ميدان عام لأنه انتهك إنسانية الإنسان.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire