mardi 8 novembre 2011

الأمير الوليد بن طلال متهم باغتصاب عارضة أزياء ألمانية فى حفل للعراة

برلين – المانيا: اتهمت شابة ألمانية تعمل عارضة أزياء الأمير السعوديالوليد بن طلال ابن شقيق الملك عبدالله بن عبدالعزيز عاهل السعودية باغتصابها قبل 3 سنوات وقد سبق وان اتهمته العارضة الألمانية من قبل الا انه لم يلتفت لاتهامها ولكنها جددت اتهامها له لتنجذب لها وسائل الإعلام لتسمع روايتها .
وقد أجرت العارضة الألمانية والتي تدعي” سورايا ” مقابلة مع جريدة ” البايس” الاسبانية ، فهى تنحدر من ميونيخ جنوبي ألمانيا وتحمل الجنسية الألمانية والاسبانية وقالت ” اطلب العدالة واحسب فالضرر الذي وقع لي لا يمكن لأحد أن يصلحه وأنا غاضبة لان لا احد ساعدني ولا احد التفت لقضيتي لان الذي متورط فيها أمير” .
وتتهم ” سورايا” 23 عاما الوليد بن طلال باغتصابها عمدا حيث قدمت العام الماضي بلاغا إلى السلطات السعودية الا انه لا احد التفت لها ورفضت السلطات التحقيق مع الأمير ولهذا أوقفت السلطات الاسبانية القضية .
الا ان القضية فتحت من جديد هذا الشهر ولكن في ألمانيا ومن المنتظر ان يبث فيها القضاء الألماني بعد أن قدمت الشابة بلاغا إلى شرطة اوجسبورج جنوبي ألمانيا .
وقالت الشابة الألمانية : ” احد معارفي يعمل سائقا لدي الأثرياء العرب وعلافها بالأمير وليد بن طلال لترافقه وفى ليله 23 قامت امرأتان بادعاء إنهما أميرتان واستخدمتا مخدرا لتهدئة سورايا وقدوها الى يخت الأمير ”
وأضاف العارضة إنها رأت حفلا على متن اليخت يحضره 30 رجلا وامرأة عراه وكانوا يتناولون كميات كبيرة من “مسحوق ابيض” على حد قولها .
وأكملت قائلة” فقدت الوعي وعندما استفاقت أحسست بألم ووجدت رجلا يقبلني وعرفت بعد ذلك انه الأمير وليد بن طلال ” فتوجهت الى الشرطة لتقديم بلاغا  وقد اقر الطبيب الشرعي بوجود سائل منوي على جسد عارضة الأزياء ولكن لا توجد إصابات سطحية ظاهرة .
وقد نفي الامير وليد بن طلال كل هذه الاتهامات وأكد انه كان فى فرنسا في الفترة من 6-28 أغسطس من العام 2008 وهو الوقت الذي ادعت فيه عارضة الأزياء بأنه اغتصابها .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire