mardi 1 novembre 2011

مصري يلقي بناته من الطابق السادس لشكه في نسبهن بعد 15 عاما زواجا


مصري يلقي بناته من الطابق السادس لشكه في نسبهن بعد 15 عاما زواجا

 ذكرت تقاير إخبارية أن مصريا شرع في ذبح بناته الأربع (14 و 12 و 9 و 6) وألقى بثلاث منهن من الطابق السادس لشكه في نسبهن إليه.

وذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية أن المتهم تشاجر مع زوجته بسبب شكه في نسب بناته الأربع وألقى عليها يمين الطلاق فاستدعت أشقاءها وتركت له المنزل والبنات فأصيب بحالة هياج وأمسك سكينا وراح يطعن بناته في الصدر والرقبة ثم راح يمسك بكل واحدة ويلقي بها في بئر العمارة من الطابق السادس ، وبالفعل نجح في إلقاء ثلاث وهربت منه ابنته الكبرى بعد أن طعنها ثلاث طعنات ثم أغلق باب المنزل وراح يحتسي الشاي حتى تمكن الأهالي من نقل المجني عليهن إلي المستشفي.
واعترف المتهم بارتكابه الحادث أمام الشرطة والنيابة حيث بدا هادئا وثابتا وكأنه لم يفعل شيئا وروى حكايته تفصيليا بعد أن أحضر السكين المستخدم بالحادث ملوثة بالدماء.
وقال "تزوجت منذ15عاما ولم أشك في زوجتي لحظة واحدة ومنذ? ثلاثةأيام فقط أصابتني الهواجس وسيطرت علي تهيؤاتي بأن أشخاصا تكلمني وتقول لي البنات لسن بناتك?فقمت بإبلاغ? ?زوجتي بذلك فاتهمتني بالجنون وأقسمت علي المصحف أن البنات بناتي وطلبت مني الطلاق فطلقتها وحضر أشقاؤها وأخذوها وتركوا لي البنات فأحضرت لهن طبقا من الفاكهة وطلبت منهن تناوله وفجأة أصبت بحالة هياج ورحت اطعنهن بالسكين وأمسكت كل فتاة وألقيت بها في منور العمارة لكن ابنتي الكبري هربت من علي السلم بعد أن طعنتها".
وأضاف أنه هدأ بعد ذلك واحتسى الشاي ولما حضرت الشرطة فتح لهم الباب دون مقاومة.
تم نقل المجني عليهن إلي المستشفى في حالة سيئة وطلبت النيابة تحريات الشرطة عن حالة المتهم العقلية واستدعاء زوجته وأشقائها وجيرانهم لسماع اقوالهم.
ولم تتمكن النيابة من قيام المتهم بتمثيله الجريمة خوفا من انتقام أهل زوجته منه وقتله.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire